يتم التشغيل بواسطة Blogger.

...

RSS

.

الرياضة بانتظام هي أساس الصحة

الرياضة بانتظام هي أساس الصحة

 

 فوائد الرياضة... هي أكبر بكثير من مجرّد خسارة الوزن الزائد فعدا قدرتها على وضع الأسس القوية لصحة جيدة، فهي أفضل من يعمل على إبقاء المزاج جيد، المعنويات عالية والعافية ممتازة، بشكل عام. 

 

 ينصح بممارسة الرياضة من أجل صحة قلب سليمة 30 دقيقة يومياً! يمكنك الاختيار بين المشي السريع، الهرولة الخفيفة أو أي نشاط آخر يرفع من دقات قلبك. هكذا تعزّز صحة قلبك وتشعر بالحيوية والنشاط من أجل القيام بالمزيد من نشاطات حياتك اليومية

 

 ينصح بممارسة الرياضة من أجل خسارة الوزن فإن 30 دقيقة لا تكفي. أنت تحتاج الى 60 – 90 دقيقة من التمارين المعتدلة إلى شديدة القوة كل يوم مثل تمارين الأيروبكس، المشي، الهرولة، الدراجة الهوائية أو الصفوف الجماعية التي تتدرب برفقة الموسيقى إذ أنها تساعد على حرق السعرات الحرارية والدهون المتراكمة. وإذا أُرفقت بتمارين رفع الأوزان الخفيفة، فهذا يزيد قوة العضلات ويعزّز قوة حرق الطاقة في جسمك، مما سيساعد أيضاً على خسارة الوزن ومن أجل المحافظة على الوزن وتجنب زيادة الوزن الغير مرغوب فيه، عليك القيام بالتمارين الرياضية لمدة 60 دقيقة، معظم أيام الأسبوع.

 

  ينصح بممارسة الرياضة من أجل عظام قوية إن الالتزام بـ 30 دقيقة من الرياضة المتوسطة الشدة، أغلب أيام الأسبوع، سوف تساعدك على بناء صحة أفضل وعظام أقوى إن النشاطات الجسدية التي تركز الوزن على العظام، أي عندما تحمل الرجلين وزن الجسم، هي أفضل ما يساهم في تقوية العظام والتقليل من إمكانية التعرّض لترقق العظام من هذه التمرين نذكر المشي، الجري، الرقص، صعود السلالم.

 

 ينصح الأطفال بممارسة الرياضة من 30 إلى 60 دقيقة من الأنشطة البدنية كل يوم! الركض، القفز، الرقص واللعب بنشاط وحيوية، كلها أنشطة تقوي عضلاتهم وعظامهم وتقلّل من إمكانية تعرّضهم لزيادة الوزن تذكري دائماً أن الأطفال الذين يتمتّعون بنشاط جسدي، يتميزون بالحماس والتنبه في الدراسة والأروع من ذلك، فهم يتميّزون بأداء أفضل في المدرسة وشعبية أكبر مع الأصدقاء. 

 


  • Digg
  • Del.icio.us
  • StumbleUpon
  • Reddit
  • RSS

0 التعليقات:

إرسال تعليق